ايسناتقرير اختبار المحولات الجافةركز على التنمية

  • وقت الافراج:2024-01-03 15:40:23
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:125
  • وصف سريع:

    ايسنا, في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية

محتوى المقال
في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

ايسناالنوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

كيرينياالعلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف


ايسناتقرير اختبار المحولات الجافةركز على التنمية



كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام , ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك , فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض ,ايسناقبل تركيب مربع محطة المحولات,ايسنامحول مربع, مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

عملية التفتيش تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

مصنع المحولات الكهربائية

الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .


ايسناتقرير اختبار المحولات الجافةركز على التنمية



عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا , يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم , وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟

السلامة والصحة على سبيل المثال , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض ,ايسنابناء المحولات الكهربائية, وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .

النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

ايسناالمحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

ايسنامعلومات المنتج الأخرى
  • ناشفيلرفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائيةما هي وظيفة الثغور

    ناشفيلرفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائيةما هي وظيفة الثغور

  • ناشفيلسبائك الألومنيوم عمود واحد مصعدالعوامل المؤثرة على السعر

    ناشفيلسبائك الألومنيوم عمود واحد مصعدالعوامل المؤثرة على السعر

  • شتوتغارتمصعدكيفية إجراء الصيانة خلال الموسم

    شتوتغارتمصعدكيفية إجراء الصيانة خلال الموسم

  • كوريك35kv توفير الطاقة محول الكهرباءوضعت أساسًا لتطوير مؤسسات الصناعة الثقيلة

    كوريك35kv توفير الطاقة محول الكهرباءوضعت أساسًا لتطوير مؤسسات الصناعة الثقيلة

  • غدانسكرفع منصة ثابتة مركبةالتطور السريع للصناعة والتغيرات

    غدانسكرفع منصة ثابتة مركبةالتطور السريع للصناعة والتغيرات

  • هورنرفع منصة السيارةشرح طريقة الشراء

    هورنرفع منصة السيارةشرح طريقة الشراء

  • بابي انيسالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةاتجاه التوسع في الحجم

    بابي انيسالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةاتجاه التوسع في الحجم

  • البوتوكسمصعد كهربائي نوع الجوالمعايير جودة الصناعة

    البوتوكسمصعد كهربائي نوع الجوالمعايير جودة الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات ايسناتقرير اختبار المحولات الجافةركز على التنمية ، توفر لك ايسناتقرير اختبار المحولات الجافةركز على التنمية من شركتنا ، وخدمة ايسناتقرير اختبار المحولات الجافةركز على التنمية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ايسناتقرير اختبار المحولات الجافةركز على التنمية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ايسناتقرير اختبار المحولات الجافةركز على التنمية. ايسناتقرير اختبار المحولات الجافةركز على التنمية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ايسناتقرير اختبار المحولات الجافةركز على التنمية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!